Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

افتتاح اليوم العلمي الرابع لكلية الصيدلة في الجامعة

rtyhftghyfghfgh.jpg

افتتح رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي اليوم، فعاليات اليوم العلمي الرابع لكلية الصيدلة في الجامعة بعنوان"الممارسة الصيدلانية..ممارسة جيدة..وصحة أفضل".
وقال الدكتور الوادي ان الجامعة تعقد مثل هذه الأيام العلمية، التي تسهم في صقل شخصية الطالب العلمية والعملية، وخطوة هامة للإنطلاق نحو البحث العلمي المثمر، مبيناً ان دور الصيدلاني هو دور إنساني بالدرجة الأولى، إذ عليه أن يحترم قواعد المهنة ويقدر حياة الإنسان، ويحترم خصوصية المرضى، مؤكدا ان الجامعة تسعى ومنذ بدء مسيرتها إلى تحقيق الرفعة في المجالات العلمية كافة.


وأوضحت نائب رئيس الجامعة عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور نانسي هاكوز، ان اختيار مبحث الممارسة الصيدلانية في اليوم العلمي يأتي من أهميه الصيدلاني المتميز في خدمة المرضى والمجتمع والرقي بسمعة المهنة، مؤكده على أهمية إعداد جيل من الصيادلة المتميزين في مختلف المجالات.


واضافت ان الكلية تعمل على تحقيق رسالتها في اعداد صيادلة ذو كفاءة من خلال تبنى أعلى المعايير في التعليم والتدريب الصيدلاني والارتقاء بالأبحاث العلمية والتطبيقية والتى تسهم في تطوير الخدمات الصيدلانية الموجهة لخدمة المريض والمجتمع.


واشتمل اليوم العلمي على بوسترات علمية تضمنت الأبحاث العلمية لطلبة الكلية، وأقيم معرض لشركات الأدوية والصيادلة شارك بها:شركة الحياه للصناعات الدوائيه، وSebaMed، وفارمسي A، مستودع أدويه روحي، مستودع أدويه الرعايه الدوائية، مستودع أدويه سقراط، وهيئة الممارسة الجيدة/نقابه الصيادلة، والشركة الأردنية لإنتاج الأدوية، وذلك بهدف زيادة الاطلاع والتعريف بالشركات والمنتجات، كما ناقش نخبة من المحاضرين وذوي الخبرة في هذا المجال أوراق عمل ضمت عدد من المحاور المتخصصة، وفي ختام افتتاح اليوم العلمي تم تسليم الدروع التقديريه للمشاركين والجهات الداعمة.

 

dsdsfsdfsdfsdfsdfsdf.jpgdsfsdfdsfdsf.jpgdsfsdfsdfsdfsdfsd.jpgsfadfdsfsdfdsfs.jpgbghfdgfdgfdg.jpgsdfdsfsdfsdfsdfsdfsdfsdf.jpg

 

 26520161134.jpg

 26520161135.jpg

 

2642120161133.jpg

اشراف الدكتورة جميلة دعباس

Powerd by ZU Elearning Center