Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة، بحضور الهيئة التدريسية و الإدارية و طلبة كلية الصيدلة.

افتتحت نائب رئيس جامعة الزرقاء وعميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتورة نانسي هاكوز، اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة، بحضور الهيئة التدريسية و الإدارية و طلبة كلية الصيدلة.

 

 

18.jpg

 

وقالت الدكتورة هاكوز ان هذا اليوم التفاعلي يناقش فيه قصص نجاح لأشخاص اصبحوا اعلاماً في مراكزهم وذلك لدفع الطلبة حتى يتعلموا انه لا حدود للطموح، مبينه ان شهاده الصيدلة مسؤولية علمية ومهنية تجاه نقابتهم ومجتمعهم، متمنيه ان يحقق اليوم التفاعلي الأهداف والغايات المنشودة.

 

وناقش المشاركون جلال الجلسات محاضرة بعنوان "ما بعد التخرج" ألقتها الدكتورة دينا الحاج و تكلمت فيها عن الصعوبات التي يواجهها خريجين الجامعات الخاصة و كيفية تخطي هذه العراقيل و النجاح.

 

ومحاضرة بعنوان "قصص نجاح" و قدمها الدكتور أحمد الرصاصي و الدكتورة نانسي علاء الدين ، وتحدث الدكتور الرصاصي عن قصة نجاحه، التي صنعت منه ما هو عليه اليوم من مرتبة علمية و نجاح باهر.

 

وتطرقت الدكتورة نانسي عن تجربيها في قطاع المنظمات غير الربحية و تحدثت عن أهمية شهادة الصيدلة ما أضافته لسيرتها الذاتية.

 

 

19.jpg

 

كما وألقى الدكتور زيد الكيلاني محاضرة حول "أخلاقيات المهنة" تحدث فيها عن المعضلات الأخلاقية التي تواجه الصيادلة في الأردن اليوم، و بالإضافة لآخر المستجدات والقضايا التي واجهتهم في الحقل المهني الصيدلاني.

 

*كما وتم عرض فيلم قصير بطولة عدنا المعايطة و حسام حبيب طلبة من كلية الصيدلة بالتعاون مع كلية الصحافة و الإعلام، تناول واقع الصيادلة في الأردن والتى تحمل رسالة هادفه لتحقيق مستقبل أفضل.

 

20.jpg

 

وأقيمت مسابقات طبية و تم توزيع الجوائز على الفائزين من الطلبة، واختتم اليوم التفاعلي بنقاشات جرت بين طلبة كلية الصيدلة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والضيوف المشاركين في اليوم التفاعلي، مؤكدين على أهمية و خطورة عمل الصيدلاني في مجتمعه و المسؤولية الملقية على عاتقه اليوم.

 

و يأتي انعقاد هذا اليوم التفاعلي لتحفيز الطلبة لإطلاع على مجالات الصيدلة من خلال الاستماع لخبرات الصيادلة و مشاركتهم قصص نجاحهم في المجال العملي و تقويم النظام التعليمي والتأهيل من أجل تعزيز قدرات خريجين كلية الصيدلة و صقلها.

http://www.jfranews.com.jo/

* رابط الفيلم القصير لطلبة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء يعكس واقع بعض الصيادلة ممن يمارسون أخطاء في حق المرضى ويعكسون واقع مرير والفيلم متوفر على اليوتيوب : https://www.youtube.com/watch?v=fUs0U5kSoXs

 

Powerd by ZU Elearning Center