Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

وفد من جامعة الملكة البريطانية يزور جامعة الزرقاء

13.jpg

استقبل رئيس جامعه الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي وفد من جامعه Queen's  University  بمدينة بلفاست في المملكة المتحدة، وتأتي هذه الزيارة في اطار التعاون والتواصل بين الجامعتين.

 

ورحب الدكتور الوادي بالوفد، مقدما نبذه عن الجامعه والتخصصات التى تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، وما شهدته من تطورات علمية وأكاديمية في مختلف المجالات، مبيناً ان الجامعه تنفذ برامج بين عدد من الجامعات العالمية.

 

وعبر الوفد عن شكرهم وتقديرهم لجامعه الزرقاء، وما تحظى به الجامعه من مكانه علمية متميزة. وتخلل اللقاء توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعتين، تنص على إيفاد الطلبة لغايات الحصول على درجه الدكتوراه.

 

جامعة  Queen's University تعرف باسم جامعه الملكة هي عضو بكل من مجموعة راسل ورابطة جامعات الكومنولث ورابطة الجامعات الأوروبية ورابطة الجامعات بكل من أيرلندا والمملكة المتحدة.

 

تمنح الجامعة الدرجات العلمية بمختلف طبقاتها في عدد كبير من التخصصات والعلوم الأكاديمية، وتدير ما يزيد على 300 برنامج لدرجات علمية.

 

والجدير بالذكر أن د. أحلام الكيلاني تعد من أوائل المبتعثين من كلية الصيلة للحصول على الدكتوراة من جامعة كوينز وقد عادت بيمن الله وهي ترأس الأن قسم العلوم الصيدلانية.

Powerd by ZU Elearning Center