Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

Notice: Undefined index: HTTPS in D:\xampp\htdocs\phcm\components\com_categoryblock\views\article\tmpl\default.php on line 414

انتخابات مجلس الطلبة الثامن عشر للجامعة

تميزت  انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة في دورته الثامن  عشر التي جرت يوم الخميس الموافق ل21/ أيار/ 2015 بأجواء ديمقراطية مريحة من حيث الدعاية الواعية والاقتراع والفرز واعلان النتائج ، وانتهت بفوز كل من الطالبين حسام أحمد أبو حسين و  عمارعودة شياحين بتمثيل طلبة كلية الصيدلة.

 

وتأتي العملية الإنتخابية التي تجري كل عام من أجل إعداد جيل قادر على الحوار البناء والإنتماء لوطنه ومجتمعه،  ولديه القدرة على الانتقال من جو الجامعة إلى  ميدان الحياة بطريقة يسيرة.

 

 

grad3.jpg

 

 

 

وقدأعلنت نائب رئيس جامعة الزرقاء رئيس اللجنة العليا للانتخابات، الأستاذ الدكتورة نانسي هاكوز، النتائج المبدئية لأسماء الطلبة الفائزين بإنتخابات مجلس طلبة جامعة الزرقاء الثامن عشر.

 

وقالت الدكتورة هاكوز ان الجامعه حرصت على اجراء الانتخابات بروح الديمقراطية، والتنافس بمصداقية ونزاهة، والالتزام بتطبيق التعليمات لمنح الطلبة حق اختيار من يمثل مجلسهم، والتى تعكس مدى وعيهم وتطلعاتهم المستقبلية، وقد سادت روح المنافسة الشريفة بين المرشحين.

 

 

 

 

 
grad4.jpg
 
 

 

وأضافت ان الجامعة عملت لإنجاح العملية الانتخابية وفقاً للاستعدادات التي اتخذتها عمادة شؤون الطلبة، وحرصا منها على إتمام العملية الانتخابية بصورة مشرقه، وقد استكمل هذا العرس الوطني في أبهج صورة نحو الهدف البناء.

هذا وقام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، واللجنة العليا للانتخابات، وعمداء الكليات، وبحضور الصحف والمواقع الاخبارية ومراكز حقوق الانسان، بجولة على مختلف قاعات الانتخابية، وأشادوا بنزاهة الانتخابات الطلابية.

 

 

grad5.jpg

 

 

 

 

 

وبلغ عدد المترشحين للانتخاب (32) طالبا وطالبة من مختلف الكليات، لشغل 16 مقعداً انتخابياً

 

مبروك ل حسام وعمار فوزهم والمرة القادمة الي مجلس الأمة.

 

 

  

 

الطالب حسام أبو حسين

 

                                                الطالب حسام أبو حسين      

 

 

 

 

 
 
الطالب عمار شياحين
st2.jpg

 

 

Powerd by ZU Elearning Center