افتتاحية العدد

 24.jpg

 

 

 

بقلم: أ.د.نانسي هاكوز- نائب رئيس الجامعة-عميد كلية الصيدلة

             

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين

 

من جديد  ألتقي بكم في رحاب العدد الخامس من مجلة إبداع الصيادلة والذي يأتى اصداره قبل أيام قليلة من بدء الامتحانات النهائية للفصل الثاني للعام الدراسي 2014/2015، راجية المولى عز وجل لطلابنا الأعزاء كل التوفيق والنجاح، كما نشد على أيدي طلابنا المتوقع تخرجهم ونسأل الله لهم تمام الأمر والسداد كي نحتفل معهم وبهم عما قريب، بانضمامهم لأقرانهم الصيادلة الممارسين من خريجي كليتنا والذين سبقوهم الى سوق العمل.

 

ومما يثلج صدورنا ما يردنا من أخبار تثنى على المستوى المميز لخريجينا، مما يؤكد على  وجهة نظرنا عندما بدأنا خطواتنا الأولى بالتأكيد على اعداد صيدلاني مميز يتصرف كسفير لهذه الكلية والجامعة ككل.

 

وبهذه المناسبة أود التأكيد على أن الحزم في اتخاذ وتنفيذ القوانين الجامعية لم يكن بهدف الشدة فقط وانما بدافع اخراج أفضل ما لدى طالبنا من امكانيات ولتدريب طلابنا  وتحضيرهم للخطوة التالية وهي المهمة ألا وهي ممارسة الصيدلة بحرفية وكفاءة وثقة.

 

ويجدر التنويه على مدى التفاعل والمشاركة الايجابية  لأعضاء الهيئة التدريسية  والإدارية وطلابنا خلال هذا الفصل، فمن يوم تفاعلي استضاف وجوها شابة وناجحة تحدثت عن  قصص تفوقها وتخلله مسابقات وجوائز رمزية، الى يوم علمي ثالث استضاف نخبة من أساتذة  كرام من جامعات أردنية رائدة، متخصصين في النباتات الطبية والطب البديل حلوا ضيوفا على جامعتنا الغراء.

 

وفقكم الله جميعا لما فيه خير في دينكم ودنياكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 أ.د.نانسي هاكوز

 

 

Powerd by ZU Elearning Center